Dream Land | Films | Games | Programs | Movies


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
انتظرونا فى رمضان 2012 سوف نجلب لكم كل ما تتمنوه من مسلسلات وبرامج رمضان واغانى رمضاء والادعيه وكل شى تريدونه وسوف نعمل قسم لطلبات الاعضاء اذا اراد عضو دعاء او اغنيه او مسلسل او برنامج رمضانى منزلتهوش ولاكن انشاء الله سوف ننزل جميع المسلسلات وبرامج انتظر طلبتكو لاى شى تريدونه فى قسم طلبات الرمضانيه

شاطر | 
 

  هل هذا المثل صحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dodo-man
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: هل هذا المثل صحيح   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 6:14 pm

يقول المثل
احبب صديقك هونا فعسى ان يصبح يوما عدوك وابغض عدوك هونا فعسى ان يصبح يوما صديقك...
(هونا يعني ليس كثيرا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
K$AR14
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 23/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا المثل صحيح   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 4:55 pm

مشكوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل هذا المثل صحيح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dream Land | Films | Games | Programs | Movies  :: For Members :: حوارات الاعضاء-
انتقل الى: